حوادث واصابات / الوطن المصرية

في جولة مفاجئة.. وزير الطيران يتفقد العمل بمصنع الزي والجلود

تفقد الطيار محمد منار وزير الطيران المدني، اليوم، في جولة مفاجئة مصنع الزي والجلود التابع لشركة مصر للطيران للصناعات المكملة، لمتابعة سير العمل بالمصنع، والتأكد من تطبيق كل الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وشملت الجولة، الاطمئنان على صحة وسلامة العاملين، وتوفير بيئة عمل آمنة، والالتزام بتطبيق الإرشادات والتدابير الاحترازية الصادرة عن وزارة الطيران ووزارة الصحة والسكان، من حفاظ على المسافات بين العاملين، واستخدام الكمامات والمستلزمات الوقائية الأخرى.

واطلع منار، على تطبيق خطة التوسع في خطوط إنتاج الشركة، حيث تقدم الشركة المنتجات بجودة عالية وبأسعار تنافسية للعاملين بقطاع الطيران والأسواق المصرية الأخرى.

والتقى وزير الطيران بالعاملين بالمصنع، واطمأن على أحوالهم فى ظل الظروف الحالية التى تشهدها البلاد.

وأثنى الوزير على التعاون والتكاتف بين جميع العاملين، والالتزام بالعمل الجاد فى هذا الوقت الدقيق، مؤكدا أن وزارة الطيران المدني، تسعى في المقام الأول للحفاظ على صحة وسلامة العاملين بكل هيئاتها وشركاتها التابعة، مشيرا إلى التنسيق المستمر مع وزارة الصحة والسكان وإدارة الطب الوقائي بمستشفى مصر للطيران، للتأكد من تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة بمواقع العمل المختلفة التابعة للوزارة، مع الاستمرار فى عمليات التعقيم والتطهير لكل المنشآت.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا