حوادث واصابات / الوطن المصرية

الصين: لا وفيات بسبب كورونا.. وتسجيل حالة إصابة وافدة من الخارج

أعلنت اللجنة الوطنية للصحة في الصين، اليوم، عدم تسجيل أي حالات وفاة بسبب فيروس كورونا الجديد، خلال الساعات الـ 24 الماضية، فيما تلقت تقارير عن حالة إصابة واحدة جديدة وافدة من الخارج، ما رفع إجمالي المصابين إلى 82875 حالة، وظل عدد الوفيات دون تغيير عند 4633 حتى نهاية يوم أمس.

وذكرت اللجنة، في تقريرها اليومي، أنه جرى الإبلاغ عن حالتين مشتبه فيهما وافدتين من الخارج، فيما خرج 43 شخصا، أمس، من المستشفيات بعد شفائهم ما رفع إجمالي المتعافين إلى 77685 شخصا، بينما انخفض عدد الحالات الخطيرة بواقع حالة واحدة إلى 37 حالة.

وأضافت أنه حتى نهاية، أمس، جرى الإبلاغ عن إجمالي 1671 حالة إصابة وافدة من الخارج منها 1207 مرضى خرجوا من المستشفيات بعد شفائهم، مشيرة إلى أن 7873 شخصا كانوا على اتصال وثيق مع المصابين ولا يزالون تحت الملاحظة الطبية، كما جرى تسجيل 20 حالة جديدة دون أعراض.

وحتى نهاية يوم أمس، تم الإبلاغ عن 1039 حالة إصابة مؤكدة بما في ذلك أربع حالات وفاة في منطقة هونج كوج الإدارية الخاصة، و45 حالة مؤكدة في منطقة ماكاو الإدارية الخاصة، و429 حالة في مقاطعة تايوان بما في ذلك ست حالات وفاة، فيما خرج 859 مريضا في هونج كونج و37 في ماكاو و324 في تايوان من المستشفيات بعد شفائهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا