حوادث واصابات / الوطن المصرية

السبكي: أنا اتحط في تاريخ إبراهيم عيسى.. وأتمنى العمل مع عادل إمام

قال المنتج أحمد السبكي، إنه كان سعيدا بسيناريو الفيلم الذي قدمه له إبراهيم عيسى، عن طريق ماندو العدل، مؤكدا أن إنتاجه للفيلم شرف لهما سويا، معربا عن أمنياته بالعمل مع الزعيم عادل إمام.

وأضاف السبكي، خلال حواره مع الإعلامية إيناس الدغيدي، في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المذاع على فضائية القاهرة والناس، "أنا كأحمد السبكي اتحط في تاريخ إبراهيم عيسى، وعامله الفيلم على فكرة، وده يحصله الشرف إني عملت معاه فيلم، وأنا يحصلي الشرف بردوا فهو راجل محترم".

ورد السبكي على سؤال الدغيدي "مخوفتش من أفكار الكاتب إبراهيم عيسي، قبل ما تقرر تنتج فيلم صاحب المقام، خصوصا أنه دايما بيتهاجم بسبب أفكاره"، بـ"أنه علامة ويتهاجم علشان ناجح، وأنا بتهاجم زيه، علشان ناجح بردوا، وأي إنسان ناجح بيتهاجم".

وأوضح السبكي، أن العمل الفنان الكبير عادل إمام شرف كبير له، لافتاً إلى أنه كان سيمضي معه عقد مع الكاتب محمود أبو زيد، وذهبنا للجلوس مع عادل إمام للاتفاق، ومحصلش نصيب، مش بسببنا، لكن بينه وبين محمود أبو زيد.

وعن سؤال الدغيدي، هل الفنان عادل إمام واخد موقف من أفلام السبكي؟ أجاب بالنفي، وأنه "نجم جامد لن يأتي قبله أو بعده مع إحترامي للجميع فهو السينما نفسها، وأي حد يتمنى يشتغل معاه، وكنت أتمنى أنه يتحط في السي في بتاعي، لكن ابنه الفنان محمد عادل إمام اتحط".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا