حوادث واصابات / مصراوي

مصرع وإصابة 18 شخصا في حوادث سير متفرقة

  • 1/2
  • 2/2

11:16 ص الإثنين 07 سبتمبر 2020

كتب- أحمد أبوالنجا:

لقى 3 أشخاص مصرعهم، وأصيب 14 آخرون في عدة حوادث متفرقة بعدد من المحافظات، اليوم الاثنين، وتم نقل الجثامين والمصابين إلى المستشفيات وتحرير المحاضر اللازمة والعرض على النيابات المختصة لتولي التحقيق.

ففي القاهرة لقى شخص مصرعه، وأصيب 11، إثر اصطدام أتوبيس بالحاجز الخرساني للطريق الصحراوي الشرقي "الكريمات" بالقرب من منطقة حلوان، تم نقلهم إلى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات نجدة القاهرة، بلاغا من الأهالي بوقوع حادث مروري بطريق الصحراوي الشرقي في حلوان، وانتقل رجال المرور الى المكان

كما وقع صباح اليوم حادث تصادم سيارة ملاكي بالحاجز الخرساني للطريق الدائري الأوسطى في حلوان، ما أدى إلى وفاة شخص وإصابة اثنين آخرين، وعلى الفور تم نقل المصابين وجثمان المتوفى إلى المستشفى.

وفي مدينة السلام، لقى شخص مصرعه بعدما صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق الجديد، مما أدى إلى توقف حركة المرور، وعلى الفور وصلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل الجثمان إلى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة، بلاغا من الخدمات المعينة في السلام بوقوع حادث مروري، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.

وفي دمياط، لقي شاب مصرعه في اصطدام دراجة بخارية بسيارة "نقل"، على طريق رأس البر، في وقت متأخر من مساء الأحد، وأخطرت قوات الأمن التي انتقلت إلى موقع البلاغ وجرى تسيير الحركة المرورية بعد تعطلها.

وعززت الإدارة العامة لمرور تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أي أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصدونها.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

كورونا فى العالم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا