حوادث واصابات / المصرى اليوم

السائق المتسبب في حادث البدرشين: فوجئت بتعطل الفرامل

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال السائق المتهم بقتل 4 مواطنين، وإصابة 13 آخرين في حادث تصادم 3 سيارات في البدرشين، الاثنين، إنه فوجئ بتعطل الفرامل، ولم يتمكن من إيقاف السيارة التي كان يقودها، فيما واجهت النيابة العامة المتهم بأقوال عدد من المصابين، والذين أكدوا كذب روايته، وأن الفرامل كانت تعمل.

كانت «النيابة العامة» قد أخطرت باصطدام 3 مركبات بطريق المريوطية أمام قرية أبوصير بدائرة مركز البدرشين، بأن صدمت مركبة أجرة (ميكروباص) سارت بسرعة مرتفعة سيارةً أخرى، فصدمت الأخيرة سيارة نقل ثالثة، مما أسفر عن وفاة 4 وإصابة 13 آخرين.

وقد انتقلت «النيابة العامة» إلى مسرح الحادث لمعاينته ومعاينة المركبات محل الحادث وما بها من إتلافات، وقد سألت النيابة العامة أحد المصابين فشهد أن المركبة الأجرة (ميكروباص) التي كان يستقلها سارت أثناء الحادث بسرعة مرتفعة حتى صدمت مركبة أخرى بالطريق، وسألت «النيابة العامة» عددًا من ذوي المصابين والمتوفين، وجارٍ سؤال باقي المصابين فورَ تحسن حالاتهم.

بينما استجوبت «النيابة العامة» قائد المركبة الأجرة المتسببة في الحادث، فأنكر ما نُسب إليه من اتهام، وبرَّر وقوع الحادث بعطل مفاجئ في مكابح المركبة قيادته.

وقد قررت «النيابة العامة» حبس المتهم قائد المركبة الأجرة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرضه على «مصلحة الطب الشرعي» لتحليل عينة منه بيانًا لمدى تعاطيه أي من المواد المخدرة، واستكمالًا للتحقيقات كلفت النيابة مفتش الصحة بتوقيع الكشف الطبي على المتوفين بيانًا لسبب وفاتهم، وطلب تحريات الشرطة حول الواقعة، وفحص آلات المراقبة المطلة على مسرح الحادث، والتي قد سجلته، وأخذ نسخة من التسجيل، وكذلك تكليف المهندس الفني بفحص المركبات محل الحادث بيانًا لمدى صلاحيتها للسير وقت الحادث، والأعطال التي كانت بها.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    107,736

  • تعافي

    99,555

  • وفيات

    6,278

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا