الارشيف / حوادث واصابات / الوطن المصرية

انتظام العمل باستقبال مستشفى بنها الجامعي بعد إصلاح عطل مفاجئ

أعلنت جامعة بنها، انتظام سير العمل في أقسام الاستقبال بالمستشفى الجامعي وتشغيله في مكانه بالطابق الأرضي واستقبال جميع الحالات المرضية بعد إصلاح أحد الأعطال المفاجئة لتسرب المياه في أقل من 24 ساعة.

وقال الدكتور طارق عيسوي مدير مستشفى بنها الجامعي في بيان له مساء اليوم، إن استقبال المستشفى لم يتوقف نهائيا حيث تم نقل المرضى إلى مكان آخر منذ حدوث العطل المفاجئ في ماسورة مياه أعلى القسم.

وأشار الدكتور عمرو الدخاخني مدير المستشفى للشؤون العلاجية، إلى أن العطل لم يؤثر على أي شيء سواء على العاملين أو المرضى داخل المستشفى مؤكدا أن هدفنا جميعا تقديم أفضل خدمة طبية متميزة بسهولة ويسر للمترددين على المستشفى أو المحجوزين لتلقى العلاج.

وأكد أن الاستقبال الآن يعمل بكامل طاقته بعد إتمام الإصلاحات في فترة أقل من ٢٤ ساعة حرصا من إدارة المستشفى على الواجب الطبي تجاه المجتمع.

وأكد الدكتور محمد سعيد المستشار الهندسي للجامعة، أنه بناء على تكليفات الدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة تم التحرك والدفع بفريق من الإدارة الهندسية وإحدى الشركات الوطنية وتم إصلاح الأعطال وإعادة تركيب سقف مستعار جديد وتركيب جميع وحدات الإنارة وإصلاح أسباب تسرب المياه.

وأشار سعيد إلى أن حدوث عطل تسرب المياه ليس له أي علاقة بغرف العمليات الجديدة الجاري إنشاؤها حيث أنها بعيدة تماما عن قسم الاستقبال كما أن العطل لم يؤثر على تقديم الخدمة الطبية للمرضى والمترددين على المستشفى.

يذكر أن الدكتور مصطفى القاضي عميد كلية الطب ورئيس إدارة المستشفيات الجامعية قد قام بعمل جولة تفقدية للمستشفيات الجامعية وذلك لتفقد آثار تسرب المياه بقسم الاستقبال، وأشار إلى أن العمل بمستشفى بنها الجامعي لم يتوقف عن أداء الخدمة الطبية على إثر هذه الواقعة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا