الوقاية من الحريق / الادارة العامة للدفاع المدني - دبي

تقديراً لجهود أبطال خط الدفاع الأول ،مؤسسة عون تقدم بطاقات العروض الخاصة والخصومات للعاملين في الدفاع المدني

2020 09 07 2NA

2020 09 07 2NA

استقبل الملازم أول حمد ثاني علي رئيس قسم الشراكة الاستراتيجية ، في الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي ، السيدة إيمان محمد مدير مؤسسة عون، والسيدة عائشة السويدي، وذلك بحضور السيدة سارة أحمد الأحمدي رئيس قسم الاتصال المؤسسي.

وتبادل  الجانبان أوجه التعاون المشترك والأفكار التي تسهم في تعزيز قيم السعادة والتفاعل مع كافة المبادرات الإيجابية، وتأكيد الدور الداعم لخط الدفاع الأول من العاملين في الدفاع المدني بدبي تقديراً لتضحياتهم في مواجهة جائحة كورونا.

وأكدت السيدة إيمان محمد أن مؤسسة عون تقدم بطاقات للعروض الخاصة والتسهيلات والخدمات لأبناء العاملين في الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي تقديراً وعرفاناً لآبائهم وأمهاتهم، في جهودهم المقدرة ودورهم الفاعل في التصدي لجائحة كورونا والأخطار المصاحبة لها، وجهودهم في الإجراءات والتدابير الوقائية وعمليات التعقيم التي أسهمت في تحصين وسلامة المجتمع، ضمن مجموعات فرق العمل المشتركة على مستوى الدولة.

من جانبه أشاد الملازم أول حمد ثاني علي بمبادرة مؤسسة عون الريادية في تكريم العاملين في خط الدفاع الأول وعائلاتهم، مؤكداً أن مثل هذه المبادرات الإيجابية تعزز التكاتف والتلاحم المجتمعي وترتقي بالشراكات المجتمعية إلى آفاق أرحب.

وأضاف أن مؤسسة عون أظهرت تقديراً كبيراً لجهود فرق خط الدفاع الأول من خلال هذه البادرة الجميلة ، عرفاناً بمساهماتهم المتواصلة في ضمان حماية فئات المجتمع الإماراتي، كما أنها تسهم في ترسيخ الدعم المتواصل للوقوف خلف جنود خط الدفاع الأول عبر العديد من المبادرات المجتمعية الهادفة. 

وفي ختام الزيارة تم تبادل الدروع والهدايا التذكارية بين الجانبين.

2020 09 07 1NA

2020 09 07 3NA

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا