الوقاية من الحريق / الادارة العامة للدفاع المدني - دبي

الإدارة العامة للدفاع المدني في دبي ووزارة الصحة ووقاية المجتمع يطلقون حملة تقديم تطعيمات الإنفلونزا الموسمية

2020 10 28 1NA

2020 10 28 1NA

حفاظاً على صحة وسلامة خط الدفاع الأول

الإدارة العامة للدفاع المدني في دبي ووزارة الصحة ووقاية المجتمع  يطلقون حملة تقديم تطعيمات الإنفلونزا الموسمية

تحت رعاية وبمشاركة سعادة العميد جمال بن عاضد المهيري مدير عام الدفاع المدني في دبي بالإنابة، وبحضور ومشاركة سعادة العميد راشد خليفة البوفلاسة مساعد المدير العام للخدمات الذكية، والعقيد خبير إبراهيم عبد الرحمن سيف مدير مركز دفاع مدني القصيص، والنقيب حمدان السويدي مدير إدارة الحماية المدنية، والنقيب طلال عيسى أحمد آل علي نائب مدير مركز دفاع مدني القصيص، والملازم أول عيسى أحمد المطوع مدير إدارة الرقابة والتفتيش، وعدد من الضباط وضباط الصف والعاملين في الإدارة، أطلقت إدارة الحماية المدنية – قسم الصحة العامة وبالتعاون مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع وهيئة الصحة بدبي في مركز دفاع مدني القصيص، حملة لتقديم تطعيمات الإنفلونزا الموسمية للعاملين والمنتسبين، والتي تأتي في إطار جهود الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي، وبالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين للحد من انتشار فيروس الإنفلونزا الموسمية بين الأفراد خاصة الفئات المعرضة للخطر. حيث استهدفت هذه الحملة خط الدفاع الأول من رجال الإطفاء، وكافة العاملين والمنتسبين في الإدارة.

وأكد سعادة العميد جمال بن عاضد المهيري على أن الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي ، حريصة مع بدء موسم الانفلونزا الموسمية على رفع الوعي الوقائي بين المنتسبين والعاملين من خلال الأنشطة والحملات التوعوية المتنوعة، التي تساعد على حمايتهم وسلامتهم لكي يكونوا دائماً في أتم الجاهزية والاستعداد لحماية الأرواح والممتلكات. وقد أشاد سعادته بجهود وزارة الصحة ووقاية المجتمع، والتي تعزز العلاقة الوطيدة مع الإدارة العامة للدفاع المدني في دبي للعمل معاً كشركاء استراتيجيين لتحقيق توجهات القيادة الرشيدة لخدمة الوطن.

وأشارت الدكتورة ليلى الجسمي رئيس قسم التحصين في وزارة الصحة ووقاية المجتمع، إلى أن هذه الحملة تأتي وفقاً للأهداف الاستراتيجية للوزارة في تقديم تطعيمات الإنفلونزا الموسمية، التي تشكل تحدياً للأنظمة الصحية حول العالم، مما يؤدي إلى عبء صحي واجتماعي واقتصادي، يستدعي العمل على تعزيز الترصد الوبائي ومكافحة العدوى، وتوفير الإجراءات الوقائية لرفع وعي أفراد المجتمع، وضمان وقاية أفراد المجتمع وخاصة العاملين في خط الدفاع الأول من الأمراض.

وقام سعادة العميد جمال بن عاضد المهيري بتقديم درع تذكاري للدكتورة ليلى الجسمي، شاكراً وزارة الصحة ووقاية المجتمع على جهودهم المتميزة.

2020 10 28 2NA

2020 10 28 3NA

2020 10 28 4NA

2020 10 28 5NA

2020 10 28 6NA

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا