السلامة المهنية / صحيفة الخليج الاماراتية

أخبار قصيرة


تحذير من «التسول الإلكتروني»


حذرت شرطة أبوظبي من رسائل التسول الإلكتروني عبر الواتس آب ومواقع التواصل الاجتماعي والتي تطلب المساعدة بطرق غير مقننة، موضحة أنها تعد جريمة يخالف عليها القانون، وتديرها عصابات احتيال.
ودعت الجمهور الذين يتلقون رسائل إلكترونية بغرض التسول التواصل على مركز القيادة والتحكم 999 وخدمة أمان على الرقم المجاني ‪8002626‬ أو بواسطة الرسائل النصية (2828) أو عبر البريد الإلكتروني (‪aman@adpolice.gov.ae‬).


اعتماد دولي لمدربي الكلاب البوليسية


حصل مدربو الكلاب البوليسية في إدارة التفتيش الأمني k9 على شهادة الاعتماد الدولي للمدربين من المملكة المتحدة، وذلك بعد اجتيازهم بنجاح لاختبارات التقييم التي تم إجراؤها عن بُعد تماشياً مع الإجراءات الاحترازية التي تواكب مكافحة فيروس كورونا عالمياً.


نيابة دبي: التحقيق في 771 قضية


دبي:إيهاب عطا

كشفت نيابة دبي في بيان لها، عن الجهود التي بذلتها منذ شهر مارس الماضي لتطبيق نظام التقاضي عن بعد، متمثلة في 177 قضية تم التحقيق فيها عن بعد، وذلك تماشياً مع جهود الحكومة في الحد من انتشار فيروس كورونا «كوفيد-19» ضماناً لسلامة الموظفين والمتعاملين، ولاستمرار مصالح وحقوق المجتمع دون توقف وعلى أكمل وجه.
وأوضح البيان أن النيابة حققت مع 149 طرفاً في قضايا مختلفة استغرقت 138 ساعة عمل عن بعد، بالإضافة إلى تنفيذ 734 حكماً قضائياً، و53 كفالة ذكية، و62 إعلاناً قضائياً عن بعد.


تقييم مشروع الهوية الوطنية


يواصل الأرشيف الوطني، بالتعاون مع مدارس الإمارات الوطنية، التقييم عن بعد للمرحلة النهائية للبحوث الطلابية ضمن مشروع الهوية الوطنية في نسخته السابعة.
وتميزت الكثير من البحوث الطلابية المشاركة بالقيمة العلمية التي نجمت عن اتباع الطلبة الباحثين الأسلوب العلمي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا