الارشيف / السلامة المهنية / صحيفة الخليج الاماراتية

«طبية عجمان» تبدأ فحص «كوفيد - 19» للسكان بالمجان


قال حمد تريم الشامسي، مدير منطقة عجمان الطبية إنه تم الانتهاء من كافة الترتيبات اللازمة لافتتاح المركز الذي سيباشر استقبال كافة المواطنين والمقيمين بعجمان من يوم غد الخميس، حيث تصل الطاقة الاستيعابية لعمل الفحوص المجانية لأكثر من 2000 شخص يومياً من جميع فئات المجتمع.
وأضاف الشامسي أنه تم اختيار قاعة «البيت متوحد» نظراً لأهمية الموقع وسهولة الوصول إليه إضافة إلى توافر احتياجات المراجعين، سواء كانوا أفراداً أم عمال شركات مثل مواقف السيارات والقاعات الكبيرة التي تستوعب الأعداد الكبيرة من المراجعين.
وأوضح أن إقامة هذا المركز يأتي تحقيقاً لتوجيهات قيادتنا الرشيدة في الاهتمام بالمحافظة على صحة أفراد المجتمع من فيروس كورونا المستجد، وأيضاً ضمن اهتمام وزارة الصحة ووقاية المجتمع، في توفير خدمات فحص كورونا لجميع أفراد المجتمع بمن فيهم عمال المؤسسات والشركات المختلفة، حيث تعد هذه الفحوص من الإجراءات الوقائية والاحترازية المهمة في تحقيق السلامة في بيئة العمل، حيث إن عملية المسح الميداني تسهم في السيطرة على الوباء والانتهاء منه.
وذكر مدير منطقة عجمان الطبية أن أوقات ساعات العمل سوف تبدأ من الساعة التاسعة صباحاً وتستمر حتى الخامسة مساء، مشيراً إلى أنه تم توفير كافة الاحتياجات اللازمة لعمل الفحوص، ويمكن التسجيل على موقع: www.prereg.purehealth.ae لتسهيل الحصول على الفحص عند الحضور للمركز مباشرة ودون تأخير.
أعلنت منطقة عجمان الطبية عن افتتاح مركز فحص فيروس كورونا «كوفيد - 19» في قاعة «البيت متوحد» اعتباراً من اليوم الموافق 23 يوليو الجاري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا