الارشيف / السلامة المهنية / صحيفة الخليج الاماراتية

استعدادات خاصة في خيمة فحص «غنتوت» طوال أيام العيد لدخول أبوظبي

أبوظبي: عماد الدين خليل

أكدت شركة طموح للرعاية الصحية، استعداداتها الخاصة لاستقبال المراجعين خلال أيام عيد الأضحى المبارك، للكشف عن الحالات المشتبه في إصابتها بفيروس «كوفيد19» بتقنية الليزر DPI في خيمة «غنتوت»، بمنطقة سيح شعيب، «بعد نقطة التفتيش»، لدخول إمارة أبوظبي، طوال أيام العيد على مدار 24 ساعة.
وقال عبد الله الراشدي مدير المشاريع في شركة طموح لـ«الخليج» إنه تم افتتاح الخيمة الجديدة، وزيادة الطاقة الاستيعابية للفحوص إلى 10 آلاف فحص في اليوم، إضافة إلى 500 فحص PCR، مؤكداً قدرة الكوادر الطبية والعاملين في الخيمة على إجراء 15 ألف فحص خلال أيام العيد لتسهيل الإجراءات، ومواجهة أي زحام، مشيراً إلى أنه يتم إجراء 150 فحصاً بتقنية الليزر خلال 10 دقائق.
وأضاف أن الخيمة الجديدة تضم 12 مساراً، حيث تم تخصيص مسارين للعائلات فقط، وتضم الخيمة 260 نقطة انتظار بين كل نقطة وأخرى مسافة تباعد لتطبيق مبدأ التباعد الاجتماعي للحد من انتشار الفيروس، لافتاً إلى أن كبار السن سيكون لهم الأولوية في إجراء الفحص.
وأوضح أنه يتم استقبال المراجعين الراغبين في إجراء الفحص لدخول إمارة أبوظبي بناء على مواعيد حجزت مسبقاً عبر الموقع الإلكتروني https://ghantoot.quantlase.com/appointment/update-details/، فيما سيستمر السماح بدخول الإمارة لمن يحمل نتيجة سلبية لفحص «كوفيد-19»، لتفادي الزحام، وحدوث أي تأخير في عملية الفحص.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا