السلامة المهنية / صحيفة الخليج الاماراتية

مناطق سياحية بالعين تستقبل الزوار في «قالب إحترازي»


العين: الخليج

ارتسمت ملامح البهجة والفرح بقدوم عيد الأضحى المبارك على ملامح مدينة العين، رغم الخوف من تفشي وباء كورونا، وبرزت في المواقع السياحية المكشوفة التي توافد عليها الزوار خلال الفترة المسائية، وأيضاً في الأسواق التي شهدت المحال حركة بيع نشطة ليلة العيد وأيضاً الصالونات النسائية والرجالية، ضمن قالب من الإجراءات الاحترازية والوقائية في تلك المواقع.
فقد استقبلت المناطق السياحية والترفيهية المكشوفة زوارها أول أيام العيد خلال الفترة المسائية، وتولت فرق في بعض تلك المواقع، الإشراف على التزام الزوار بالإجراءات الاحترازية والوقائية التي تضمن السلامة والحماية للجميع، ومنها قياس درجة حرارة الموجودين بالمركبة عند مدخل منطقة مبزرة الخضراء، وتحديد الأعداد المتوافدة للمنطقة لضمان عدم الاكتظاظ، وأيضاً تحديد موعد لانتهاء زيارة المنطقة.
ولوحظ انتشار ملحوظ لدوريات الشرطة والفرق التابعة لبلدية المدينة والمتطوعين، في تلك المناطق، لضمان التزام الزوار وتقيدهم بالإجراءات الوقائية.
وتوجهت بعض الأسر إلى المناطق الرملية المكشوفة بعد هطول الأمطار للاستمتاع بالمناظر الخلابة، خاصة أن المدينة سادتها أجواء غائمة مصحوبة برياح نشطة.
وفي الإطار نفسه شهدت أسواق مدينة العين ومراكزها التجارية والصالونات النسائية والرجالية حركة نشطة صاحبها التزام واضح بالإجراءات الاحترازية والوقائية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا