السلامة المهنية / صحيفة الخليج الاماراتية

تبادل الخبرات والأفكار بين بلديتي أبوظبي ودبي

أبوظبي: «الخليج»

عقدت بلدية مدينة أبوظبي 3 اجتماعات عن بُعد مع بلدية دبي، مؤخراً، تتعلق بالمقارنات المعيارية، وذلك بهدف تبادل الخبرات والأفكار، والاطلاع على أفضل الممارسات البلدية لدى الجانبين، وتعزيز سبل التعاون المشترك.
وضمن هذا الإطار، عقدت إدارة دعم التخطيط والتنسيق المتكامل في بلدية مدينة أبوظبي، اجتماعاً مع بلدية دبي ممثلة في إدارة العقود والمشتريات-قسم العقود الهندسية، تم خلاله الاطلاع على آلية التنظيم الداخلية لبلدية دبي ومقارنتها بالإجراءات في بلدية مدينة أبوظبي، وذلك بهدف الوصول إلى أفضل الممارسات في اعتماد المطالبات ومراجعة المناقصات وتوحيد العقود والتحول الرقمي في تقدير التكلفة المالية للمشاريع المستقبلية.
وعقدت إدارة التصنيـف وقيد المهـن ببلدية أبوظبي، اجتماعاً مع بلدية دبي ممثلة في إدارة العقود والمشتريات، جرى خلاله تبادل الخبرات والاطلاع على أفضل الممارسات والتعرف إلى الأفكار الإبداعية في تطبيق معايير واشتراطات التأهيل الرقمي للموردين (المقاولين والاستشاريين).
كما عقدت إدارة استدامة الأعمال في بلدية أبوظبي، اجتماعاً آخر مع بلدية دبي ممثلة في إدارة الطوارئ واستمرارية الأعمال، حيث تم خلاله الاطلاع على أفضل الممارسات المطبقة لدى الجانبين في إدارة الطوارئ واستمرارية الأعمال.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا