السلامة المهنية / صحيفة الخليج الاماراتية

عصابة تسرق مجوهرات ومالاً من فيلا خليجي

دبي: محمد ياسين

أحالت النيابة العامة بدبي، عصابة إفريقية من 4 أشخاص وآسيوي، دخلوا الدولة بتأشيرة زيارة إلى محكمة الجنايات، بتهمة سرقة مجوهرات تقدر ب 250 ألف درهم، و 70 ألف درهم، وشيكات وأوراق خاصة من فيلا رجل أعمال خليجي.
وتعود تفاصيل الوقعة إلى أغسطس الماضي، حين تقدم صاحب الفيلا ببلاغ لدى الشرطة يفيد بتعرض مقر سكنه للسرقة واختفاء خزنة أموال من إحدى غرفها. وبحسب إفادته أنه فوجئ بعد عودته من إمارة مجاورة، بأن غرفة والده مضاءة، وهو مسافر خارج الدولة للعلاج، علماً بأنه أغلقها ولا يستخدمها أحد.
وتابع: أن لديه خادمة آسيوية، بعد مغادرة أخرى إفريقية قبل 4 أشهر، وخلال وقوع السرقة لم تكن موجودة داخل المنزل، حيث تبين أن اللصوص دخلوا الفيلا بعد تسلقهم السور الخارجي، وكسر أحد النوافذ وسرقوا الخزنة وفيها مجوهرات قيمتها 250 ألف درهم، و70 ألف درهم، وعدد من الشيكات الموقعة وأوراق خاصة بالعائلة.
وأفاد شاهد من شرطة دبي في تحقيقات النيابة أن فريقاً من التحريات توصل إلى مرتكبي الواقعة، وقبض على الأول وهو إفريقي أثناء محاولته مغادرة الدولة من مطار دبي الدولي. وبعد استجوابه اعترف بسرقة عدد من المنازل، ومن ضمنها منزل المبلغ بمشاركة باقي المتهمين وبحوزتهم المسروقات. ودلت التحقيقات أن العصابة المكونة من 5 أشخاص، من جنسية الخادمة المغادرة للدولة قبل أربعة أشهر، فضلاً عن متهم خامس آسيوي مقيم بالدولة، فأمرت المحكمة باستمرار حبسهم على ذمة القضية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا