السلامة المهنية / صحيفة الخليج الاماراتية

محمد بن حمد يتعرف إلى استراتيجية «الموارد» في الحكومة الاتحادية


استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري، وفداً من الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، برئاسة الدكتور عبد الرحمن عبد المنان العور، مدير عام الهيئة.
ورحب سمو ولي عهد الفجيرة، بوفد الهيئة، واستمع إلى شرح مفصل من العور حول أبرز ملامح استراتيجية الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية، بما تحويه من أنظمة، وتشريعات، وبرامج مبتكرة، لاسيما إدارة معلومات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية، «بياناتي»، التي تعد منصة ذكية لكل إجراءات الموارد البشرية، ومرجعاً استراتيجياً يوفر بيانات وإحصاءات آنية، ودقيقة حول واقع الموارد البشرية الحكومية.
كما اطلع سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، على أوجه التعاون بين الحكومة الاتحادية وحكومة الفجيرة في ما يخص بناء منظومة موارد بشرية رقمية مشتركة لحكومة الإمارات.
بدوره، شكر الدكتور عبد الرحمن العور، سمو ولي عهد الفجيرة، على اهتمامه ودعمه لجهود تنمية وتطوير رأس المال البشري، مؤكداً اهتمام القيادة الرشيدة بالموارد البشرية، ما يساهم في تعزيز مكانة الدولة، وريادتها، وتنافسيتها العالمية على كل الصعد.
حضر اللقاء سالم الزحمي مدير مكتب ولي عهد الفجيرة، ومحمد خليفة الزيودي مدير دائرة الموارد البشرية في حكومة الفجيرة. (وام)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا