الارشيف / السلامة المهنية / صحيفة الخليج الاماراتية

شرطة دبي توقع اتفاقية تعاون مع «نون»

دبي: «الخليج»

وقعت القيادة العامة لشرطة دبي، اتفاقية تعاون مشتركة مع شركة «نون» للتجارة الإلكترونية، في إطار مد جسور التواصل المشترك بين الجانبين، بما يخدم المصلحة العامة لدبي ومجتمع الأعمال في الإمارة.

وقع الاتفاقية من شرطة دبي، اللواء عبدالله خليفة المري القائد العام، ومن جانب الشركة محمد علي العبار مؤسس «نون»، بحضور اللواء الدكتور السلال سعيد بن هويدي الفلاسي، مساعد القائد العام لشؤون الإدارة، واللواء المهندس كامل بطي السويدي، مدير الإدارة العامة للعمليات.
وقال المري إن اتفاقية التعاون تأتي بناء على العلاقة المتميزة التي تربط شرطة دبي بشركة «نون»، سعياً إلى تكامل الجهود وتبادل الخبرات وتعزيز علاقات التعاون الاستراتيجية القائمة بيننا، وفقاً لإطار مؤسسي فعال يهدف إلى رفع مستوى سعادة المتعاملين والمجتمع، ويحقق تطلعات القيادة الرشيدة.
وأعرب محمد علي العبار عن سعادته باتفاقية التعاون، مؤكداً أن «نون» في المقام الأول هدف استراتيجي في قطاع الأعمال، ودعم عجلة الابتكار والتطور الإلكتروني في المجتمع، وأنها حريصة على مواكبة المتغيرات المتسارعة للأدوات الذكية، نظراً لدورها المحوري والفعال في التحكم في اقتصاد الدول.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا