عن OSH News

 

من نحن :

 

( OSH News ) موقع الكتروني ثقافي يهدف الى نشر ثقافة السلامة والصحة المهنية والبيئة والوقاية من الحريق ويزود العاملين والمهتمين بهذه المجالات بأحدث الأخبار والمعلومات العلمية والثقافية التي تساعدهم ليكونوا على إطلاع دائم بكل ما هو جديد ، فضلا عن تقديم معلومات ونشرات للتوعية بالمخاطر المحتملة المحيطة للتعرف عليها والتحكم بها لحماية الأرواح والممتلكات مما يساهم في الحفاظ على الاقتصاد وعدم استنزافه والحفاظ على بيئة عمل آمنة وخالية من المخاطر.

 

المصادر :

 

يضم ( OSH News ) الكثير من المصادر المحلية والإقليمية والدولية المتخصصة في مجال السلامة والصحة المهنية والبيئة والوقاية من الحريق فضلا عن بعض المصادر الإخبارية الأخرى لتزود العاملين والمهتمين بهذه المجالات بأخر الأحداث والمستجدات فضلا عن اخبار حوادث الحريق واصابات العمل لكي نتعلم الدروس المستفادة من هذه الحوادث لتجنبها.  

 

الرسالة : 

 

يهدف ( OSH News ) الى نشر ثقافة السلامة والصحة المهنية والبيئة والوقاية من الحريق لحماية الأرواح والممتلكات والمساهمة في تقليل الحوادث.  

 

الرؤية :

أن يكون موقع ( OSH News ) الأول عربيا في تنمية الوعي العام للشعوب العربية ورفع مستوى ثقافة السلامة والصحة المهنية والبيئة والوقاية من الحريق لبناء انسان عربي مثقف ومدرك للمخاطر المحتملة وكيفية التصرف الصحيح معها لحماية نفسه وأسرته ومجتمعه ووطنه من الحوادث والاصابات المحتملة.